في نسخة جديدة من “الكلاسيكو” أهم مباراة في الدوري الإسباني سيزور برشلونة ريال مدريد (المتصدران برصيد 22) في سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2022/2023 يوم الأحد 15 أكتوبر. لهذه اللعبة، المبارزة دائمًا بين هذين الفريقين هي حدث يرغب جميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم في مشاهدته، بالإضافة إلى ذلك إذا جاء الاثنان إلى اللعبة بصفتهما متصدران ولم يهزما ، فإن اللعبة ستصبح بلا شك أكثر أهمية حيث لا يوجد ما هو أقل من قمة الترتيب على المحك، في الوقت الحالي كلاهما لديه 22 نقطة حاصل ضرب 7 انتصارات وتعادل.

ومع ذلك على الرغم من وصولهم إلى الدوري الإسباني بدون هزيمة، في دوري أبطال أوروبا UEFA في الأسبوع، لم يقدم كلاهما أداءً مبشرًا للغاية حقق ريال مدريد تعادل معجزة في نهاية المباراة أمام شاختار، بينما تعادل برشلونة 3-3 أمام إنتر وعقد تأهله لدور الـ16، سنرى من سينتهي بابتسامة في أسبوع لم يفعل نبدأ من الطريق الأفضل.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد

داني سيبايوس سيغيب مرة أخرى بسبب إصابة في أوتار الركبة، تيبوت كورتوا الذي يعاني من مشكلة في الظهر لن يصل إلى "الكلاسيكو" أيضًا ، لذلك سيحل أندريه لونين محله.

تعرض أنطونيو روديجر لإصابة سيئة في المباراة ضد شاختار ، لكنه كان سيصل إلى المباراة ضد برشلونة، على الرغم من أن أنشيلوتي سيضع ميليتاو مع  ألابا، فيديريكو فالفيردي من جانبه مستعد الآن للعودة إلى الصدارة.

تشكيل ريال مدريد المحتمل في التشكيلة الأساسية: لونين. كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة

ولا يزال ممفيس ديباي وهيكتور بيليرين ورونالد أروجو وأندرياس كريستنسن يتعافون من الإصابات، لكن باستثناء هؤلاء اللاعبين الأربعة سيكون باقي الفريق متاحًا.

سيكون أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر، بينما يترك رافينها مكانه لأنسو فاتي ويشكل الهجوم مع عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي .

Ads by Google X